331-999-0071

CyberIntellipedia

هذا الويكي هو نظام عبر الإنترنت لمشاركة البيانات التعاونية تم بناؤه واستخدامه بواسطة Treadstone 71 للمساعدة في بناء برامج استخبارات التهديدات السيبرانية أثناء إنشاء مشاركة المعلومات الاستخباراتية والمجتمعات ذات الاهتمام. أدت دورات Treadstone 71 التدريبية في مجال الذكاء السيبراني إلى إنشاء CyberIntellipedia ، وهو ويكي يتكون من أقسام متعددة تغطي التخطيط الاستراتيجي والسياسات والإجراءات والقوالب والتصنيف والأمثلة والملفات والذكاء النهائي والذكاء التقديري وأدوات مفتوحة المصدر وأبحاث الخصوم ، مخططات تدفق العمليات ، وإعداد التقارير ، والأدوات والأساليب التحليلية ، واستخبارات التهديدات TTP ، والمزيد. بدءًا من توصيفات الوظائف والعروض التقديمية لـ C-Suite إلى نماذج نضج الاستخبارات الإلكترونية ومصفوفات التهديدات ، تبيع Treadstone 71 الآن CyberIntellipedia للجمهور بدءًا من 20 ديسمبر 2019. ويتم فحص الوصول الأولي مع التسعير المتدرج. يشمل التسعير المتدرج الوصول الكامل إلى منطقة المنتدى. نحن نبحث عن مختبري الإصدارات التجريبية للمشاركة في المراجعة بأسعار مخفضة.

تتوافق CyberIntellipedia مع دورات Treadstone 71 التدريبية في مجال الذكاء السيبراني ، بما في ذلك جوانب الحرف اليدوية في مجال الاستخبارات الإلكترونية والأعمال التجارية لمكافحة التجسس السيبراني. يتبع wiki دورة حياة المعلومات التي توفر توثيقًا متعمقًا لكل جانب من جوانب العملية التكرارية. نواصل تعزيز وبناء CyberIntellipedia بما في ذلك إضافة مكون تاريخي للعدو السيبراني يغطي الهجمات والأعداء وأساليبهم وتكتيكاتهم وتقنياتهم وإجراءاتهم المفهرسة للبحث السريع.

توفر CyberIntellipedia الأدوات اللازمة لبناء برنامج مستدام. يتيح الويكي للمستخدمين الوصول إلى اثني عشر عامًا من الجهد لإثبات نجاح مثبت لاستراتيجيات استخبارات التهديدات الإلكترونية والكفاءات التشغيلية والأساليب التكتيكية والمواءمة الفنية. تدفع المنظمات مئات الآلاف من الدولارات على مدى سنوات من العمل لتأسيس ما هو موجود في ويكي المعلومات الإلكترونية والتهديدات - CyberIntellipedia. من خلال التوجيه والتوجيه المستند إلى الوقت ، يمكن للعملاء إنشاء برنامج استخباراتي كامل ، وتثقيف أصحاب المصلحة والموظفين والقيادة ، دون النفقات الضخمة المعتادة للوقت والمواد ، والالتزام بأوامر التغيير المستمر للمستشارين.

الوظائف الأساسية لـ CyberIntellipedia هي:

2019 12 31 7 49 27

  • تمكين المؤسسات من فهم المفاهيم القياسية لمجتمع الاستخبارات الإلكترونية وتكييفها واعتمادها بسرعة مع دمج حلول بناء برنامج الاستخبارات الإلكترونية المدمجة في الويكي بشكل عملي.
  • مشاركة المعلومات وحمايتها - تحسين التعاون مع حماية المعلومات.
  • استفد من تدريب الذكاء السيبراني من Treadstone 71
  • دمج متطلبات الاستخبارات الحالية والمستقبلية في نظام بيئي فعال وكفء للمعلومات الإلكترونية والتهديدات لتمكين تكامل أكبر للذكاء ومشاركة المعلومات والحماية.
  • تزويد القوى العاملة الاستخباراتية بالاكتشاف والوصول إلى المعلومات بناءً على حاجة المهمة لتقديم معلومات مناسبة وقابلة للتنفيذ في الوقت المناسب.
  • غرس ثقافة الابتكار وخفة الحركة التي تدعو إلى مشاركة الأفكار والموارد القابلة للتكيف مع البيئة المتغيرة وتعزز أفضل الممارسات عبر مجموعات الذكاء.
  • تحديد أولويات التهديدات التي تؤثر على التهديدات المحتملة التي يتم التعامل معها من قبل مؤسسات الأمان وكيفية تخصيص موارد أمان الشبكة.
  • تم تبسيط إدارة المجموعات ، ويمكن للمؤسسات توصيل متطلباتها بشكل أفضل إلى الشركاء وأصحاب المصلحة.
  • يتم إبلاغ التهديدات الإلكترونية على نطاق واسع إلى المنظمة ، ويتم دمجها مع وظائف الاستخبارات الأخرى ، ويدرك أصحاب المصلحة التهديدات الأكثر صلة.
  • تتم مراقبة التهديدات الإلكترونية بشكل استباقي وتحديد أولوياتها ، مع توفر التحديثات لإبلاغ أصحاب المصلحة والقيادة.
  • يتوافق الإنتاج التحليلي مع الأهداف التنظيمية ومتطلبات الذكاء ذات الأولوية والتهديدات الناشئة مع الحفاظ على الوعي بالأحداث الجيوسياسية والاجتماعية والثقافية التي تؤثر على البيئة السيبرانية.

T71 ويكي السابع

 

لماذا موقع ويكي CyberIntellipedia؟

الويكي بسيطة بقدر الإمكان. هذا يعني ببساطة أن الناس يجدونها سهلة الاستخدام ، تمامًا مثل البريد الإلكتروني والمدونات. مثل البريد الإلكتروني والمدونات ، تقدم مواقع الويكي أيضًا خدمة مفيدة جدًا بطريقة بسيطة. يسمح موقع wiki لمجتمع الأشخاص المهتمين بإدخال البيانات المشتركة وتحريرها بشكل جماعي. على الرغم من أن الوثائق المتضمنة في الحزمة الكاملة مفتوحة لمراجعة الأقران والتغييرات المقترحة ، إلا أن هذه الوثائق تحت رعاية Treadstone 71. قد يرغب العملاء في ترخيص مكتبة CyberIntellipedia الكاملة لاستخدامهم الخاص. لدى Treadstone 71 نموذج قيد المعالجة لمثل هذه الحاجة. يحدونا الأمل في أن يقدم مجتمع الاستخبارات الإلكترونية المعني والممثل في CyberIntellipedia المبادئ الأساسية التي توجه فهم الاستخبارات الإلكترونية والتهديدات من خلال مشاركة المعلومات الاستخباراتية المفتوحة ، قد يرغب المستخدمون الموثوق بهم في المساعدة في تنسيق العمل الاستباقي نحو أهداف المجتمع المشتركة السوق مليء بالتقنيات التي تقود الحلول التقنية. CyberIntellipedia هو عمل محبب وهو عبارة عن مجموعة كاملة من منتجات الاستخبارات الإلكترونية والتهديدات المصممة كقاعدة معرفية متعمقة مستقاة من سنوات من الخبرة العملية.

2019 12 31 7 50 14

  • CyberIntellipedia نظرة عامة على العمليات السيبرانية والتهديدات ومنهجية التصميم التشغيلي والتخطيط والتنفيذ.
  • تتضمن CyberIntellipedia مراجعة عقيدة التصميم التشغيلي وتطبق هذه المبادئ على المجال السيبراني.
  • تحدد CyberIntellipedia بشكل وصفي وتعليمي عملية تخطيط الاستخبارات الإلكترونية وتحدد مخاوف التخطيط لعمليات دورة حياة الاستخبارات.
  • توفر CyberIntellipedia نظرة عامة على برامج الاستخبارات الإلكترونية والتهديدات والخطط والعمليات والخصوم وغير ذلك الكثير التي تم الحصول عليها من عشر سنوات من الدعم المباشر للعملاء العالميين.
  • تتضمن CyberIntellipedia دراسات حالة تركز بشكل مباشر على عمليات الاستخبارات الإلكترونية والتهديدات.

تعمل Treadstone 71 على إتاحة CyberIntellipedia للشراء العام بدءًا من الإصدار التجريبي (ديسمبر 2019) للتغلب على مكامن الخلل. ترقبوا المزيد من المعلومات أو اتصل بنا للتعبير عن مستوى اهتمامك المحتمل. للحصول على حل كامل كامل النطاق ، راجع منتج دورة حياة Treadstone 71 الضمير.

تريدستون 71 - خدمتك منذ 2002.

نحن نرى ما لا يستطيع الآخرون

اتصل Treadstone 71 اليوم لجميع احتياجاتك في مجال الاستخبارات الإلكترونية.

اتصل بنا اليوم

CyberIntellipedia

T71WIKIIIIThis wiki is an online system for collaborative data sharing built and used by Treadstone 71 to aid in building Cyber Threat Intelligence programs while establishing intelligence sharing and communities of interest. CyberIntellipedia consists of multiple sections covering strategic planning, policies, procedures, templates, taxonomy, examples, dossiers, finished intelligence, estimative intelligence, open-source tools, adversary research, process flow diagrams, reporting, analytic tools and methods, threat intelligence TTPs, and more. From job descriptions and C-Suite presentations to cyber intelligence maturity models and threat matrices, Treadstone 71 is now selling the CyberIntellipedia to the public beginning December 20, 2019. Initial access is screened with tiered pricing. Tiered pricing includes full access to access to the forum area. We are seeking beta testers to participate in the review at discounted pricing.

CyberIntellipedia aligns with the Treadstone 71 trainings including aspects of cyber intelligence tradecraft and cyber counterintelligence tradecraft. The wiki follows the intelligence lifecycle providing in-depth documentation for each aspect of the iterative process. We continue to enhance and build CyberIntellipedia including adding a historical cyber adversary component covering attacks, adversaries, their methods, tactics, techniques, and procedures indexed for rapid search.T71WikiV

CyberIntellipedia delivers the tools necessary to build a sustainable program. The wiki gives users access to twelve years of effort demonstrating proven success for cyber threat intelligence strategies, operational efficiencies, tactical methods, and technical alignment. Organizations pay hundreds of thousands of dollars over years of labor to establish what is in the Cyber & Threat Intelligence Wiki - CyberIntellipedia. With guidance and time-based direction, clients can build a complete intelligence program, educate stakeholders, staff, and leadership, without the usual massive outlay for time and materials, and commitment to constant consultant change orders.

The core functions of the CyberIntellipedia are:

  • Enable organizations to quickly understand, adapt and adopt standard cyber intelligence community concepts while pragmatically incorporating cyber intelligence program build solutions incorporated in the wiki.
  • Information Sharing and Safeguarding— improve collaboration while protecting information.
  • Consolidate existing and future intelligence requirements into an effective and efficient cyber and threat intelligence ecosystem to enable greater intelligence integration, information sharing, and safeguarding.
  • Provide the intelligence workforce with discovery and access to information based on mission need to deliver timely, tailored, and actionable information.
  • Nurture a culture of innovation and agility that advocates the sharing of ideas and resources adaptable to the changing environment and promotes best practices across the intelligence groups.
  • Prioritization of threats that influence which potential threats get addressed by security organizations and how network security resources are allocated.
  • Collection management is streamlined, and organizations can better communicate their requirements to partners and stakeholders.
  • Cyber threats are widely communicated to the organization, integrated with other intelligence functions, and stakeholders are aware of the most relevant threats.
  • Cyber threats are proactively monitored and prioritized, with updates available to inform stakeholders and leadership.
  • Analytical production aligns with organizational goals, priority intelligence requirements, emerging threats while maintaining awareness of geopolitical and socio-cultural events that impact the cyber environment.

T71WikiVII

 

Why the CyberIntellipedia Wiki?

Wikis are about as simple as can be. That simply means that people find them easy to use, just like e-mail and blogs. Like e-mail and blogs, wikis also perform a very useful service in a simple way. A wiki allows a community of interested people to enter and communally edit shared data. Although the documentation included in the full package is open for peer review and suggested changes, that documentation is under the auspices of Treadstone 71. Customers may wish to license the complete CyberIntellipedia library for their own use. Treadstone 71 has a model in process for such a need. Our hope is for the cyber intelligence community of interest represented in CyberIntellipedia to present fundamental principles that guide the understanding of cyber & threat intelligence. Through open intelligence sharing, trusted users may wish to assist in coordinating proactive action towards common community objectives. The market is full of technologies driving technical solutions. CyberIntellipedia is a labor of love that is a full-spectrum, cyber & threat intelligence product designed as an in-depth knowledge-base gleaned from years of hands-on experience.

Treadstone 71 is making the CyberIntellipedia available for public purchase beginning as a trial (December 2019) to iron out the kinks. Stay tuned for more information or contact us expressing your potential level of interest.

Treadstone 71 - Serving you since 2002.

We See What Others Cannot

Contact Treadstone 71 Today for all your Cyber Intelligence needs.

CONTACT US TODAY