331-999-0071

برنامج الإحالة Treadstone 71 للتدريب

تقدم Treadstone 71 برنامجًا تابعًا لإعادة بيع تدريبنا ، سواء عبر الإنترنت أو شخصيًا. يقدم البرنامج التابع عمولات نسبية تنمو بناءً على عدد الطلاب المسجلين. نحن نقدم برامج متدرجة تكافئ الشركة التابعة العدوانية.

  • أحدث برنامج لدينا هو 99 ألف دولار / سنتان / أربعمائة طالب / جميع الدورات التدريبية عبر الإنترنت. ما الذي يوفره هذا البرنامج مقابل 99,999.00،XNUMX دولارًا أمريكيًا؟ الوصول إلى جميع الدورات عبر الإنترنت لمدة عامين. الوصول إلى البرنامج التابع عبر بوابتنا على www.cyberinteltrainingcenter.com القدرة على إعادة بيع الدورات بنقاط السعر الخاصة بك
  • سيتم بيع عدد محدود من الشركاء التابعين في جميع أنحاء العالم.  حقوق التسمية الخاصة
  • نقدم أيضًا برامج العلامة البيضاء والشراكة للمؤسسات التي ترغب في إعادة بيع خدماتنا والشراكة مع خدماتنا الاستشارية. نحن نقدم مستويات من العمولات بناءً على الأرقام. كلما زادت مبيعاتك ، زاد ربحنا. 

    مائتي طالب سنويًا (غير محدود أساسًا) لمدة عامين لجميع الدورات المنشورة على البوابة!
  • سيتم بيع 20 اشتراكًا. تبلغ تكلفة البيع بالتجزئة لطالب واحد وجميع دورات Treadstone 71 حوالي 30 ألف دولار.
  • قم بالوصول إلى الدورات التدريبية على أي جهاز متصل بالإنترنت عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة MAC أو iOS أو أجهزة Android اللوحية.
  • كل ما تحتاجه هو مجموعة من سماعات الرأس ومتصفح ، وأنت في طريقك.
  • يمكنك التوقف والبدء في المحاضرات كما يحلو لك من أي مكان وفي أي وقت.
  • يعمل الاشتراك لمدة عامين على زيادة إمكانات موظفيك الحاليين إلى الحد الأقصى ، وتوجيه الموظفين الجدد من المستوى المبتدئ إلى المستوى الأعلى.
  • تشتمل الفصول الدراسية على تقنيات الذكاء الإلكتروني التقليدية والاستخبارات المضادة جنبًا إلى جنب مع دورات تدريبية مبتكرة في مجال الذكاء الاستراتيجي والحرب المعرفية. نصنع الغراء الذي يربط عالم الذكاء المادي بالواقع الافتراضي. ما تحصل عليه: وصول فوري وغير محدود إلى كتالوج الدورات التدريبية Treadstone 71 (موجود وأي شيء تم إنشاؤه خلال فترة السنتين. 
  • الكتابة التحليلية
  • بناء برنامج للذكاء السيبراني
  • محلل المخابرات السيبرانية المعتمد - عمليات التأثير
  • محلل المخابرات السيبرانية المعتمد
  • مقدمة عن الحرب الجماعية
    • جوانب المعلومات المضللة
    • عمليات المعلومات الروسية حجة غياب
    • الميليشيات السيبرانية / الجحافل الأجنبية السيبرانية
    • الهجين الحرب
    • بوتين وأوكرانيا حرب المعلومات الروسية
    • ثورات اللون
    • حرب المعلومات الصينية
    • حرب المعلومات الإيرانية
    • مواضيع متقدمة
      • البرمجة اللغوية العصبية
  • التضليل والتضليل والخداع والتحكم السردي
  • دورة حياة الفضاء الإلكتروني والعمليات عبر الإنترنت
  • التجارة الإلكترونية للمخابرات الإلكترونية الأساسية
  • ذكاء التجارة الإلكترونية الوسيطة
  • تكنولوجيا الذكاء السيبراني المتقدمة
  • الكتابة التحليلية (التقارير والإيجازات)
  • التفكير النقدي والتحيز الإدراكي
  • التفكير النقدي المعزز والتحيز الإدراكي
  • تقنيات تحليلية هيكلية معززة
  • تحليل الذكاء الاستراتيجي
  • تحليل الذكاء الاستراتيجي بالإضافة إلى بناء وتعزيز برنامج CTI الخاص بك  
  • تهديد الصيد مع تاهيتي وماغما 
  • تشمل الدورات:
  • دروس فيديو متعددة (يختلف عدد الدروس باختلاف الدورة).
  • مقاطع الفيديو والمواد التكميلية والقوالب والتعيينات الواقعية.
  • القطع الأثرية والوثائق والقراءات والوثائق ذات الصلة.
  • Treadstone 71 أدلة مرجعية 
  • تتطلب بعض الدورات كتبًا يتم تسليمها بواسطة Amazon Kindle لكل طالب. تقييمات التعلم (الاختبارات القصيرة) المستخدمة لتقييم المعرفة (نقوم بتقييم مهارة محتوى الدورة التدريبية عن طريق التمارين العملية بدلاً من اختبارات الأسئلة والأجوبة المحفوظة).
  • شهادات إتمام مع كل دورة مكتملة.
  • شهادات للدورات المسماة على هذا النحو مع اعتمادات CPE
  • استخدم Treadstone 71 كبوابتك الأساسية للتدريب على الذكاء السيبراني والاستخبارات المضادة والحرب المعرفية. اشترِ اشتراكًا بمقعد واحد في Cyberintellipedia مقابل 1 ألف دولار (قبل 149 ديسمبر 31. مدخرات أخرى بقيمة 2022 ألف دولار. وتباع المقاعد العادية في CyberIntellipedia مقابل 50 ألف دولار. من الذي يجب أن يأخذ تدريبات Treadstone 99؟ إن الكتب التي تزيد عن 71 ألف دولار هي توفير كبير للمؤسسات التي تحتاج إلى تدريب لعدة موظفين في مختلف أدوار الجمع والتحليل والذكاء التجاري.
  • مناصب بعناوين مثل:
  • نائب رئيس الأمن السيبراني ، رئيس أمن المعلومات ، رئيس المخاطر ، مدراء أمن المعلومات ، محللو SOC ، محللو استخبارات التهديدات السيبرانية ، محللو العمليات ، مدير SOC ، كبير مسؤولي الأمن ، رئيس الدفاع السيبراني ، الرئيس التنفيذي للأمن ، محلل أمن المعلومات ، محلل الأمن السيبراني ، محلل التهديدات الداخلية ، محلل الاستخبارات السيبرانية ، مدير استخبارات التهديدات الإلكترونية ، العمليات السيبرانية للتهديدات ، الطب الشرعي السيبراني ، محلل استخبارات جميع المصادر ، محلل الدفاع السيبراني ، محلل الاستغلال السيبراني ، محلل التهديد / الإنذار السيبراني ، محلل الشبكة المستهدفة ، محلل الإجراءات المضادة للمراقبة الفنية ، محلل الاستخبارات الاستراتيجية ، مخطط استخبارات استراتيجي ، محلل استخبارات جريمة ، ذكاء مفتوح المصدر ، استخبارات واستبصار لمحلل الإستراتيجية ، محلل أنظمة البعثات ، عمليات الحرب المعرفية ، دعم المنتج الهجين ، ومحلل مخاطر غير شامل. 
  • 99,000 دولار مقدمًا 50,000 دولار نصف سنوي 26,000 دولار ربع سنوي 5,000 دولار شهريًا الكتب المطلوبة إضافية. اشتراكك ينشط يوم الشراء الأولي. تأتي كل دورة مع دليل مرجعي خاص بها. لدينا أيضًا خيار للإدارة التنظيمية داخل بوابتنا للإبلاغ عن حالة مقرر الطالب ، وإضافة الطلاب وإزالتهم ، وتتبع درجات الاختبار ، وتقارير التقدم. تقدم Treadstone 71 تخصيصًا للدورات التدريبية بما في ذلك إضافة الأدوات الداخلية والسياسات والإجراءات ومقاطع الفيديو وقواعد المشاركة كأمثلة لتصميم الدورات وفقًا لاحتياجاتك. يستغرق هذا وقتًا أطول قليلاً للإعداد ويتطلب رسوم إعداد بسيطة. عند التسجيل ، يتلقى كل طالب تعليمات تسجيل الدخول وأفضل طريقة لاستخدام البوابة ومعلومات حول إعداد VirtualBox والأدوات المرتبطة به.
  • هل لديك فكرة عن كيفية العمل معنا؟ أرسلها على طول!
  • لتعلم المزيد:
  • يرجى إكمال هذا النموذج القصير وسيتم إرسال ورقة البيانات الخاصة بك بالبريد الإلكتروني. جميع الحقول مطلوبة. حسابات البريد الإلكتروني للشركات فقط - لا تُقبل حسابات Gmail أو Yahoo أو غيرها من حسابات البريد المجانية.
    من فضلك ادخل اسمك.

    يرجى إدخال عنوان الخاص بك.

    الرجاء إدخال شركتك.

    الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

    مدخل غير صالح

اتصل Treadstone 71 اليوم. تعرف على المزيد حول عروض تحليل الخصم المستهدف ، والتدريب على الحرب المعرفية ، وعروض صناعة الذكاء.

منذ 2002  اتصل بنا اليوم

331-999-0071

The Treadstone 71 Affiliate Program for Training

Treadstone 71 offers an affiliate program to resell our training, both online and in-person. The affiliate program offers percentage commissions that grow based on numbers of registered students. We offer tiered programs that reward the aggressive affiliate.

  • Our latest program is the $99K/Two Year/Four Hundred Students/All Online Course offering. What does this program provide for $99,999.00? Access to all online courses for two years. Affiliate program access via our portal at www.cyberinteltrainingcenter.com The ability to resell courses at your own price points
  • A limited number of affiliate partners to be sold worldwide.  Private label rights
  • We also offer white label and partnership programs for organizations that wish to resell our services and partner with our consulting. We offer tiers of commissions based on numbers. The more you sell, the more we both earn. 

    Two hundred students per year (basically unlimited) for two years for all portal published courses!
  • 20 Subscriptions to be sold. The retail cost for one student and all Treadstone 71 courses is approximately $30K.
  • Access courses on any internet-enabled device via PC, MAC, iOS, or Android tablets.
  • All you need is a set of headphones and a browser, and you are on your way.
  • You may stop and start lectures as you wish from anywhere at any time.
  • The Two Year Two Hundred subscription maximizes the potential of your existing staff, guides new employees from junior level through senior.
  • The classes include traditional cyber intelligence and counterintelligence tradecraft along with innovative Strategic Intelligence and Cognitive Warfare trainings. We create the glue that ties the physical intelligence world with the virtual. What you get: Instant and unlimited access to the Treadstone 71 course catalog (existing and anything created during the two-year period. 
  • ANALYTIC WRITING
  • BUILDING A CYBER INTELLIGENCE PROGRAM
  • CERTIFIED CYBER COUNTERINTELLIGENCE ANALYST - INFLUENCE OPERATIONS
  • CERTIFIED CYBER INTELLIGENCE ANALYST
  • COGNITIVE WARFARE INTRODUCTION
    • Aspects of Disinformation Information
    • Operations Russian Information Alibi
    • Cyber Militias / Cyber Foreign Legions
    • Hybrid Warfare
    • Putin and Ukraine Russian Information Warfare
    • Color Revolutions
    • Chinese Information Warfare
    • Iranian Information Warfare
    • Advanced Topics
      • Neuro-Linguistic Programming
  • DISINFORMATION, MISINFORMATION, DECEPTION, AND NARRATIVE CONTROL
  • CYBERSPACE LIFECYCLE AND OPERATIONS ONLINE
  • BASIC CYBER INTELLIGENCE TRADECRAFT
  • INTERMEDIATE CYBER INTELLIGENCE TRADECRAFT INTELLIGENCE
  • ADVANCED CYBER INTELLIGENCE TRADECRAFT
  • ANALYTIC WRITING (REPORTING AND BRIEFS)
  • CRITICAL THINKING AND COGNITIVE BIAS
  • ENHANCED CRITICAL THINKING AND COGNITIVE BIAS
  • ENHANCED STRUCTURED ANALYTIC TECHNIQUES
  • STRATEGIC INTELLIGENCE ANALYSIS
  • STRATEGIC INTELLIGENCE ANALYSIS PLUS BUILDING AND ENHANCING YOUR CTI PROGRAM  
  • THREAT HUNTING WITH TAHITI AND MAGMA 
  • Courses include:
  • Multiple video lessons (number of lessons varies by course).
  • Supplemental videos and materials, templates, and real-world assignments.
  • Artifacts, documents, readings, and related documents.
  • Treadstone 71 Reference Guides 
  • Some courses require books delivered by Amazon Kindle to each student. Learning assessments (quizzes) used to evaluate knowledge (we assess course content skill by way of practical exercises as opposed to memorized question and answer tests).
  • Certificates of completion with every completed course.
  • Certifications for Courses named as such with CPE credits
  • Use Treadstone 71 as your primary portal for cyber intelligence, counterintelligence, and cognitive warfare trainings. Purchase a subscription with 1 seat to Cyberintellipedia for $149k (before December 31, 2022. Another $50k savings. Seats to CyberIntellipedia normal sell for $99K. Who should take the Treadstone 71 trainings? $99K plus books is a huge savings to organizations that need training for multiple employees in various collection, analysis, and intelligence tradecraft roles.
  • Positions with titles such as:
  • VP Cybersecurity, CISO, Chief Risk, Information Security Managers, SOC Analysts, Cyber Threat Intelligence Analysts, Operations Analysts, SOC Manager, Chief Security Officer, Head of Cyber Defense, Chief Security Executive, Information Security Analyst, Cyber Security Analyst, Insider Threat Analyst, Cyber Intelligence Analyst, Director Cyber Threat Intelligence, Threat Intelligence Cyber Operations, Cyber Forensics, All Source Intelligence Analyst, Cyber Defense Analyst, Cyber Exploitation Analyst, Cyber Threat/Warning Analyst, Target Network Analyst, Technical Surveillance Countermeasures Analyst, Strategic Intelligence Analyst, Strategic Intelligence Planner, Crime Intelligence Analyst, Open Source Intelligence, Strategy Analyst Intelligence and Foresight, Missions Systems Analyst, Cognitive Warfare Operations, Product Support Hybrid, and Risk Analyst non-inclusively. 
  • $99,000 up front $50,000 bi-annually $26,000 quarterly $5,000 monthly Required books are extra. Your subscription activates the day of initial purchase. Each course comes with its own z-fold reference guide. We also have available a choice for organizational management within our portal for student course status reporting, adding, and removing students, tracking quiz grades, and progress reporting. Treadstone 71 offers customization for courses including adding internal artifacts, policies, procedures, videos, and rules of engagement as examples of tailoring courses to your needs. This takes a bit longer to setup and requires a small setup fee. Upon enrollment, each student receives login instructions and the best way to use the portal, information on VirtualBox setup and associated tools.
  • Have an idea of how to work with us? Send it along!
  • To learn more:
  • Please complete this short form and your data sheet will be emailed to you. All fields are required. Corporate email accounts only - no Gmail, Yahoo, or other free mail accounts accepted.
    Please enter your name.

    Please enter your title.

    Please enter your company.

    Please enter a valid email address.

    Invalid Input

Contact Treadstone 71 Today. Learn more about our Targeted Adversary Analysis, Cognitive Warfare Training, and Intelligence Tradecraft offerings.

Since 2002  CONTACT US TODAY