331-999-0071

عمليات النفوذ الإيراني

عمليات النفوذ الإيراني - تموز 2020

Treadstone 71 تراقب عمليات التأثير السيبراني الإيراني. في 17 يوليو 2020 ، لاحظنا ارتفاعًا مفاجئًا في نشاط Twitter المحيط بعلامات تصنيف محددة. الهاشتاغ الأساسي (مريم_رجوي_گه_خورد) استهدف مريم رجوي. على سبيل المثال ، مريم رجوي هي زعيمة مجاهدي خلق الإيرانية ، وهي منظمة تحاول الإطاحة بالحكومة الإيرانية ، والرئيسة المنتخبة للمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية.[1] يمثل 17 يوليو 2020 القمة العالمية # FreeIran2020 عبر الإنترنت لـ NCRI. يمثل التقرير أدناه تقييمنا لعملية التأثير الإيرانية التي تستهدف حدث 17 يوليو 2020.

تقدير

يقيّم Treadstone 71 بثقة عالية أن الحكومة الإيرانية ، على الأرجح وزارة الاستخبارات والأمن (MOIS) باستخدام أعضاء فريق Basiji السيبراني ، نفذت عملية تأثير استهدفت المجلس الوطني للمقاومة ومؤتمر 17 يوليو 2020 عبر الإنترنت.

 من المحتمل أن تتضمن القصد من 111,770 تغريدة ما يلي:[2]

  • الحاجة إلى تقديم محتوى ضار حول المجلس الوطني للمقاومة خلال القمة.
  • منع المواطنين الإيرانيين داخل البلاد من رؤية محتوى NCRI.
  • إحداث الفوضى والارتباك بين أعضاء المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية والمواطنين الإيرانيين.
  • التأكيد على الانقسامات بين مشاهدي المحتوى.
  • Hashtag استنساخ للسيطرة على السرد.

يبدو أن جهود وزارة الداخلية مفككة ، لكنها في الواقع حملة تضليل منسقة للغاية. يتضمن البرنامج العديد من الحسابات المزيفة التي تنشر مئات التغريدات خلال فترة زمنية محددة. تستخدم المنشورات علامات التصنيف والاستهداف المباشر للشخصيات السياسية لجذب أكبر قدر من الاهتمام ، وبالتالي المزيد من إعادة التغريد.

اقرأ التقرير.

تحميل

يرجى تقديم عنوان بريد إلكتروني صالح للوصول إلى التنزيل الخاص بك.

استمر... ×

اتصل Treadstone 71 اليوم. تعرف على المزيد حول عروض تحليل الخصم المستهدف ، والتدريب على الحرب المعرفية ، وعروض صناعة الذكاء.

منذ 2002  اتصل بنا اليوم

331-999-0071

Iranian Influence Operations

Iranian Influence Operations - July 2020

Treadstone 71 monitors Iranian cyber and influence operations. On July 17, 2020, we noticed spikes in Twitter activity surrounding specific hashtags. The primary hashtag (مريم_رجوي_گه_خورد ) targeted Maryam Rajavi. For example, Maryam Rajavi is the leader of the People's Mujahedin of Iran, an organization trying to overthrow the Iranian government, and the President-elect of its National Council of Resistance of Iran (NCRI).[1] July 17, 2020, represents the #FreeIran2020 Global Summit online for the NCRI. The below report represents our assessment of an Iranian influence operation targeting the July 17, 2020 event.

Assessment

Treadstone 71 assesses with high confidence that the Iranian government, likely the Ministry of Intelligence and Security (MOIS) using Basiji cyber team members, executed an influence operation targeting the NCRI and the July 17, 2020, online conference.

 The intent of the 111,770 tweets likely included:[2]

  • The need to present malicious content about the NCRI during the summit.
  • Preventing in-country Iranian citizens from seeing NCRI content.
  • Causing chaos and confusion amongst NCRI members and Iranian citizens.
  • Emphasize divisions amongst content viewers.
  • Hashtag cloning to control the narrative.

The MOIS effort is seemingly disjointed but, in fact, is a highly coordinated disinformation campaign. The program involves many fake accounts posting hundreds of tweets during a specific time. The posts use hashtags and direct targeting of political figures to gain maximum attention and, subsequently, more retweets.

Read the report.

Download

Please provide a valid email address to access your download.

Continue... ×

Contact Treadstone 71 Today for all your Cyber Intelligence needs.

CONTACT US TODAY